ياسر جلال: أخترت «ضل راجل» من وسط 50 سيناريو

ياسر جلال
ياسر جلال

أكد الفنان ياسر جلال، على إن مسلسله الجديد «ضل راجل» هدف من خلاله تجسيد شخصية الرجل الذي يضلل على أهل بيته بالأمان والحب، بالإضافة إلى تقديم قضية مهمة والتأكيد عليها: هو مسلسل اجتماعي شعبي في إطار تشويقي.

وأضاف جلال، في تصريحات صحفية، أن العمل سيضم كوكبه من ألمع الفنانين الكبار، وعدد هائل من الفنانين الشباب، لآفتا إلى أنه قرأ 50 سيناريو لمسلسل حتى اختار المسلسل الأخير الذي سيقدمه في رمضان المقبل: "شايفه مشروع مهم جدا وأنا حابه ومرتاحله، وهو مسلسل مصري أوي ومكتوب حلو أوي".

ويسعي جلال إلي تقديم الحارة المصرية بالمثل والمبادئ وحسن الجار والشهامة والجدعنة وعدم تصوير ما هو مسف أو مسيء للحارة المصرية ومواطنيها: "الفن هو تقديم الجمال بشكل محترم وراقي وجميل، والمسلسل مليان مشاعر تمثيلية غير طبيعية".

وأكد أن المسلسل يضم قصة حب بين زوج وزوجته القعيده، ويقوم بمساعدتها في كل ما تحتاجه بالرغم من كونها قعيدة، إلا أنه رفض بأن يتخلي عنها: "فيه ضرب بس مش كتير، وبمواقف مجرده في إطار أخذ الحق فقط، وإنعام سالوسة طالعة حماتي في المسلسل ده".

وشوق ياسر جلال، الجمهور، بطرح الأغنية الدعائية للمسلسل، من غناء المطرب أحمد سعد، عبر صفحتها على إنستجرام: "يا سندي انتي وقوتي يا كل شيء.. عملتي فيا إيه".