أحمد حسام ميدو: ألوم لاعبي الزمالك.. وعليهم تحقيق لقب هام هذا الموسم

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق الأسبق للزمالك، عن رفضه اتهام الترجي التونسي بالتواطؤ مع مولودية الجزائر، بعد تعادلهما (1-1)، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وقال ميدو عبر تصريحات إذاعية عقب فوز الزمالك على تونجيت السنغالي بنتيجة (4-1): "ما سمعته لم يكن هناك جدية في مباراة الترجي والمولودية، لا ينفع نلوم غير أنفسنا، فريق الزمالك كبير جدًا وأي فريق يجب أن يخاف منه".

وأضاف ميدو: "البعض أكد لي أن الشوط الثاني في مباراة الترجي والمولودية لم يقدم خلاله الفريقان الأداء المطلوب ولم يظهرا بالجدية الكافية".

وتابع: "من المفترض أن يستمر الأداء الجيد في المباراتين الأخيرتين أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، من خلال التركيز في المشوار المحلي وتعويض الجماهير بحصد لقب الدوري المصري".

وأكمل: "يجب على لاعبي الزمالك أن يركزوا في الموسم المحلي ويعوضوا جماهير الزمالك ببطولة الدوري أو لقب هام هذا الموسم".

وأشار ميدو الى أنه عندما جلسنا مع لاعبي الزمالك قلنا لهم أنتم فريق ثقيل وقوي حرام هذا الجيل لا يحصل على بطولات كثيرة، في كل مركز بالملعب الزمالك يمتلك الأساسي والاحتياطي، لاعبين على أعلى مستوى، أقوى فريق في السنوات الأخيرة، حرام هذا الفريق لا يأخذ بطولات".

واستكمل: "أقل شيء هذا الفريق يجب أن يفوز ببطولة الدوري، فريق مميز جدًا ومعهم مدرب جيد وعلاقته جيدة جدًا باللاعبين ويحبوه جدًا ويمتلك خبرات كبيرة، والزمالك قادر على الفوز بالدوري".

وأردف: "ليس ليٌ تعليق على مباراة الترجي والمولودية، لو الناس ترى أن مصلحتهم خروج الزمالك، على لاعبي الأبيض أن يعلموا أنهم كبار وأقوياء وأن الكل خائف منهم، لا نقدر نلوم أحد".

وأوضح: "لو الزمالك كان يريد الصعود كان يجب أن يحقق المكسب على المولودية في القاهرة وعلى الأقل لا نخسر من الترجي في مصر".

واستمر: خروجنا من دوري أبطال إفريقيا، ندفع به ثمن وتوقيت رحيل باتشيكو، لأن توقيت رحيله قبل لقاء الترجي كان خاطئ.