محافظ البحيرة يفتتح معرض «أهلاً رمضان» للسلع الغذائية بإيتاى البارود

اللواء هشام آمنة يفتتح معرض اهلا رمضان للسلع الغذائية والرمضانية بايتاى البارود
اللواء هشام آمنة يفتتح معرض اهلا رمضان للسلع الغذائية والرمضانية بايتاى البارود

قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم السبت، بافتتاح معرض أهلاً رمضان للسلع الغذائية والرمضانية المقام أمام كلية اللغة العربية بمدينة إيتاى البارود والذي نظمته الغرفة التجارية بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والطب البيطري والوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى  البارود. 

ضم المعرض ١٥ من كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل  من ٢٠ إلى ٢٥ ٪.

ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان، وقام المحافظ بتفقد أجنحة المعرض الذى تضمن مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات، إضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك 
وأشاد بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الاجتماعي بينهم .

كما تفقد السيارات المجهزة والتابعة لخير بلدنا بمنتجات غذائية ولحوم ودواجن وأسماك مجمدة وأسعار اقتصادية والتى ستجوب المدن والمراكز خلال الفترة المقبلة وطوال الشهر الكريم للوصول إلى كافة المواطنين.  

وأشار المحافظ إلى أن المعرض يعد ثالث معرض يتم افتتاحه خلال أسبوع بعد افتتاح معرضى دمنهور وكفر الدوار ضمن الجهود التى تقوم بها المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار والتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن.

مؤكدًا توافر كافة السلع الغذائية بأكثر من ٣٠٠٠ منفذ منتشرة بجميع المراكز والمدن للتيسير عن المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم 
كما وجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها. 

حضر افتتاح المعرض اللواء محمد شوقى بدر، السكرتير المساعد، ومجدى الخضر، وكيل وزارة التموين، ومحمد كجك، رئيس مدينة إيتاي البارود، وأعضاء مجلسى الشيوخ والنواب ودعاء قنديل، عضو مجلس إدارة الغرفه التجارية، ود .حسنى عباس، مدير مديرية الطب البيطري، وعدد كبير من المواطنين. 

يأتى ذلك بمناسبة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المعظم، وفي إطار حرص محافظة البحيرة على التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار. 
اقرأ أيضا| فيديو| حريق يلتهم مخازن الشركة المصرية الإسبانية للصناعات الغذائية بالبحيرة