مصرع مواطن تحت عجلات القطار بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لقي شخص مصرعه في الدقهلية اليوم، بعد أن دهسه قطار "المنصورة- الزقازيق" بالقرب من مزلقان "برقين" مما تسبب في تعطل حركة القطارات علي الخط لأكثر من ساعة حتى تم رفع الجثة، و أكد شهود عيان أنه يشتبه أن يكون الحادث انتحار وليس حادث عارض.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوقوع حادث قطار عند مزلقان قرية "برقين" وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى السنبلاوين العام تحت تصرف النيابة العامة.

انتقل ضباط مباحث مركز السنبلاوين إلى مكان الواقعة، و بالفحص تبين أنه شخص مجهول الهوية دهسه القطار رقم 333 خط "المنصورة – القاهرة" بالقرب من محطة برقين، مما تسبب في توقف حركة القطارات علي الخط لأكثر من ساعة إلى أن تمت إزالة آثار الحادث ونقل الجثة إلي المستشفى.

وأكد مصدر مسئول أنه يشتبه أن تكون الواقعة انتحار وليس حادث عادي، وأن شهود العيان أكدوا أن الشاب ألقى بنفسه علي قضبان السكة الحديد حال دخوله إلى محطة برقين .

وقال مصدر طبي بمستشفى السنبلاوين العام، إن الجثة وصلت  في سيارة الإسعاف وتم إيداعه علي الفور ثلاجة حفظ الموتي، ولا يوجد له أي بيانات، وتم وضعه تحت تصرف النيابة العامة .

وتكثف مباحث السنبلاوين من تحرياتها للوصول إلى هوية الشخص، والتعرف علي تفاصيل الحادث وملابساته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية والعرض علي النيابة العامة لاستكمال الإجراءات
اقرأ أيضا| إحالة 37 من العاملين بمدينة المطرية بالدقهلية للتحقيق

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي