طارق تهامى يلتقي قيادات الوفد بمركز الصف لمناقشة خطة التدريب السياسي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الكاتب الصحفي النائب طارق تهامي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، بقيادات لجنة الوفد بمركز الصف برئاسة أحمد جبران.

حضر اللقاء، أعضاء هيئة المكتب وعدد من ممثلي القرى على مستوى المركز، كما حضر الإجتماع يحيى أبو شنب، ومحمد عبد النبي جبريل، نائباً رئيس اللجنة العامة، ومحمد محروس سكرتير مساعد اللجنة العامة.

بدء الإجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة «لفاتحة» على روح المغفور له، النائب الراحل «اللواء سعد الجمال». وتحدث أحمد جبران رئيس لجنة الصف، مشيراً إلى إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية، وكانت أبرزها، تنظيم ملتقى توظيف الشباب الذي كان الأكبر من حيث مشاركة الشباب والشركات على مستوى مركز الصف، وأشار أيضاً إلى دور حزب الوفد بالصف منذ بداية أزمة كورونا من تعقيم القرى، ودعم مستشفى الصف بالكمامات الطبية والقفازات الطبية، وعدداً من الخدمات العامة.

اقرأ أيضا|

 «أبوشقة»: يطالب بإضافة الأقزام لعقوبات التنمر 

كما قام بعرض مجهود حزب الوفد بمركز الصف لحل مشكلة مخر سيل الوادي، والصف والأقواز، بقيادة - المغفور له - اللواء سعد الجمال، والمتابعة المستمرة للقوات المسلحة لحل هذه الكارثة المؤكدة.

 

وخلال كلمة «تهامي»، قام بنقل تحية المستشار بهاء الدين أبو شقة لكل الوفدين بالصف، مشيراً إلى أن رئيس الوفد قرر تنظيم حفل تأبين للراحل اللواء سعد الجمال، بحضور رئيس الوفد، عقب شهر رمضان المبارك.

وأشاد «تهامى»، بدور لجنة الوفد بمركز الصف، وبالمجهودات «الاستثنائية» التي تمت على مستوى المركز، مطالباً هيئة المكتب والوفدين بالصف في مواصلة جهودهم لخدمة أهالي مركز الصف، مشيراً إلى أن اللجنة العامة بالمحافظة سوف تتابع وتسعى إلى توفير كافة الإحتياجات التي يتطلبها استمرار العمل بكفاءة في اللجنة.

 

أشار«تهامي»، إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تنظيم دورات تدريبية وتأهيلية لشباب مركز الصف، ليتم شرح أفكار ومفاهيم حزب الوفد، وتدريبهم على العمل الجماهيري الخدمي للمشاركة في حل عدد من القضايا التي تواجه المركز.

وتم الاتفاق مع النائبة أسماء سعد الجمال، على عقد الاجتماع القادم بحضورها لبدء اتخاذ الخطوات العملية لتنفيذ خطة العمل.