لطلاب الثانوية.. 26 اختبارا إلكترونيا ذاتي التصحيح «لغة إنجليزية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قبل إجراء الأمتحانات التجريبية لطلاب 3 ثانوي عام ..أتاحت قناة مدرستنا، 26 إختبار إلكتروني ذاتي التصحيح كلمات وجرامر لغة إنجليزية للصف الثالث الثانوي على الوحدات بالتتابع روابط الامتحانات:
https://bit.ly/3s5KIuO

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل عقد 3 أمتحانات تجريبية قومية لطلاب الثانوية العامة 2020/2021 بشهور ابريل ومايو و يونيو،  حيث قررت الوزارة عقد الأمتحان التجريبي في شهر أبريل خلال أيام 18 و20 و22، إلكترونيا علي أن يؤديه الطلاب بإستخدام أجهزة التابلت المدرسي.
واكدت الوزارة، أن الهدف من الأمتحان التجريبي قياس مدي كفاءة الأجهزة المستخدمة، ومحاكاة كاملة لأستخدام المعدات والشبكات، وتجربة عملية لأكواد المواد وكلمات المرور التي سيقوم باستخدامها الطلاب في الامتحان.
وأعلنت الوزارة أن جدول الأختبار التجريبي في مايو يشمل التالي:
الاحد 23 مايو يؤدي الطلاب إمتحان مواد (اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الثانية) علي فترات ليكون الامتحان في الوحدة الاولي والثانية لكل مادة.

الثلاثاء 25 مايو، يؤدي الطلاب الإمتحان بحسب الشعبة العلمية والادبية في المواد التالية (التاريخ والفيزياء _ علم النفس _ الأحياء _ الرياضيات البحتة ) .
الخميس 27 مايو، يؤدي الطلاب الامتحان في (الجغرافيا _ الكيمياء _ الفلسفة والمنطق _ الجيولوجيا والرياضيات التطبيقية ) .
وفي شهر يونيه أكدت الوزارة أنه سيتم عقد أختبار تجريبي كمحاكاة كاملة لأختبار الثانوية العامة النهائي في الفترة بين 12لـ17 يونيه، علي أن يتم الإعلان عن تفاصيله في وقت لاحق.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي