منجم الدراويش.. إيهاب جلال يبحث عن وجوه جديدة في الشباب لتدعيم الإسماعيلي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كتب - إبراهيم فتحي

 

قرر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول، بنادي الإسماعيلي، الاستعانة بفريق الشباب بالنادي، لتدعيم صفوف الدراويش بعدد كبير من العناصر المميزة.

 

وأخطر المدير الفني للدراويش، عماد سليمان، المشرف العام على الكرة، برغبته في تدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر المميزة بفريق الشباب، وقطاعات الناشئين، بهدف تجديد دماء الإسماعيلي، والاعتماد على أبناء النادي كما كان من قبل.


وحرص الثنائي، إيهاب جلال، وعماد سليمان، علي متابعة لقاء الإسماعيلي والزمالك في دوري الجمهورية لمواليد 1999، والذي انتهى بفوز أبناء القلعة البيضاء، بهدفين لهدف، وذلك لاختيار أفضل العناصر لضمهم لصفوف الفريق الأول.


من جانبه، أكد إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، في تصريحات خاصة لـ «الأخبار المسائي» على هامش متابعته لمباراة فريق الشباب أمام الزمالك، أن سياسته الحالية تعتمد على تصعيد أكبر عدد من الوجوه الشابه، لتدعيم صفوف الفريق الأول، وخلق فرص تنافسية بين اللاعبين في الفترة القادمة.

 

وقال «جلال»، إن الإسماعيلي يعاني هذا الموسم من سوء النتائج، على خلفية العديد من الأسباب، أبرزها الأزمات المالية التي تحول دون التعاقد مع لاعبين سوبر، في ظل ارتفاع أسعار النجوم في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي سيواجهه بالاستعانة بما وصفه بـ «منجم الدراويش»، ومصنع النجوم كما كان من قبل، بعدما أخرج عددا كبيرا من نجوم الكرة المصرية على مر العصور.


ويحتل الإسماعيلي، المركز السابع عشر، برصيد 14 نقطة، جمعهم من 18 مباراة، فاز في مواجهتين، وخسر في 8 لقاءات وتعادل في مثلهم.

 

اقرأ أيضاً | ظهير الإسماعيلى يغيب عن الملاعب 3 أسابيع للإصابة