رئيس كهرباء القناة يتفقد مشروعات القصير ومرسي علم | صور

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 قام اليوم المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء البحر الأحمر للوقوف على المشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها في جنوب القصير ومرسي علم. 

اقرأ أيضاً |فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالغردقة لمدة 5 ساعات.. غدًا

ومن جانبه أوضح رئيس الشركة أنه اطلع خلال الزيارة علي ماتم تنفيذه في المشروعات التي تقوم بها الشركة في منطقة البحر الأحمر لافتًا إلي أنه تفقد خلال الزيارة خطوط وشبكات الجهد المتوسط والجهد المنخفض والتي قامت الشركة بتنفيذها في مرسي علم وجنوب القصير كما تطلع علي كل مايعوق عمليات التنفيذ وقدم حلول فوريه لها علي أرض الواقع كما قام بالإشراف علي إطلاق التيار الكهربائي لسبع مشاريع سياحية كبري.

 

 وأضاف رئيس الشركة أنه جاري الانتهاء من توصيل الكهرباء إلي ست فنادق آخرين مشيرًا إلي أن الشركة جاهزة لتلبية لكافة الاحتياجات من الطاقه الكهربائية فورًا لكافة المشاريع التنموية والخدمية والسياحة فور التقدم بطلب للشركة . 

 

وأوضح السيد أن الشركة قامت بإنشاء عدد كبير من خطوط الجهد المتوسط سواء الهوائي أو الكابلات الأرضية وذلك لتلبية كافة الطلبات لتنمية هذه المنطقة الواعدة اقتصاديًا.

 

 ومن ناحية أخري وجهت جمعية مستثمري مرسي علم الشكر والتقدير  للمهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء والعاملين بالشركة علي مجهودهم الكبير في تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي واجهت تنفيذ المشاريع السياحية.