«رجال تنس الطاولة» بالأهلي يفوز بـ«بطولة الدوري»

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نجح فريق تنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي في التتويج بلقب بطولة الدوري، بعد الفوز بالدورة المجمعة الثانية، والمقامة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وفاز الأهلي على إنبي بنتيجة 3-1 اليوم، في ختام مباريات الفريق بالدورة المجمعة الثانية، ليحقق العلامة الكاملة بعدما فاز في كل المباريات التي خاضها خلال مشوار الدورة.

وقدم «رجال تنس الطاولة» بالأهلي عرضًا قويًّا خلال اللقاء الأخير أمام إنبي، بمشاركة اللاعبين محمد شومان ومحمد البيلي ويوسف عبد العزيز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في جميع مبارياته، حيث فاز على المنيا بنتيجة 3-0، ثم سبورتنج 3-0، وطنطا 3-0، والمعادي 3-0، ومصر للتأمين 3-0، والزمالك 3-1، وإنبي 3-1، ليحقق العلامة الكاملة.

ووجه عمرو رضا، مدرب عام فريق رجال تنس الطاولة بالأهلي، الشكر للاعبين الذين شاركوا في الدورة المجمعة الثانية، مؤكدًا أنهم بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق البطولة وإسعاد جماهير النادي.
 
وأشار إلى أن الفريق افتقد جهود سيد لاشين بسبب الإصابة التي يعاني منها، كما تعرض شادي مجدي للإصابة بفيروس كورونا، لكن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية كعادتهم، ونجحوا في حسم اللقب بالعلامة الكاملة.

وشهدت البطولة تألق محمد البيلي ومحمد شومان ومحمود أشرف حلمي ويوسف عبد العزيز، وخالد عصر وعمر بدير، الذين نجحوا في قيادة الأهلي للفوز على جميع منافسيه.

يذكر أن فريق تنس الطاولة «رجال» بالأهلي فاز بالدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري، التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويقود جهاز تنس الطاولة أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، ويعاونه عمرو رضا، مدربًا عامًّا، وأشرف صبحي، مدربًا، وأحمد حامد، مديرًا إداريًّا، وعلي سمير إداريًّا.

انطلاق الدورة المجمعة الثانية لدوري تنس الطاولة الأسبوع المقبل