إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة مع راكبة أجنبية قادمة من بيروت بمطار القاهرة 

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

تمكن رجال الجمارك الإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي من ضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بالمخالفة.

 أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من على رحلة طائرة شركة مصر للطيران رقم  «712- Ms» القادمة من بيروت إشتبه حسام الشافعي مأمور اللجنة فى راكبة أجنبية الجنسية تحمل حقيبة وشنطة هاند باج نظرا لشدة ارتباكها وبسؤالها عما إذا كانت تحمل معها اية أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم جمركية فأجابت بالنفى .

اقرأ أيضاً |

وتم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعة «X-RAY » بمعرفة أبو القاسم عبد الحكيم مسئول الفحص بالأشعة فأفاد بوجود كثافات مختلفة داخل الحقائب  .

وبالعرض على رفعت صدقي نائب مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة لتفتيش أمتعة الراكب من أحمد عادل مأمور الضبط تحت اشراف ميلاد رسمى مدير الحركة المشرف على الصالة فتبين وجود كيس به 3.5 جرام من نبات الماريجوانا و 2 قطعة بنية اللون من مخدر الحشيش بوزن 8.5 جرام مخباة بين طيات الملابس داخل حقائبها .

قرر  فوزى العميرى مدير الجمرك إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 58 لسنة 2021 وتحريز المضبوطات بعد العرض على  إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك .