غموض وإثارة وخيانة.. البرومو التشويقي لمسلسل «لعبة نيوتن» 

لعبة نيوتن 
لعبة نيوتن 

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «لعبة نيوتن»، عن البرومو التشويقي بعد عرضه أمس الخميس في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور نجوم العمل والمخرج تامر محسن.

وحمل البرومو طابع الإثارة والتشويق عن قصة المسلسل الذي طال انتظار عرضه، وتميزت لقطات البرومو بالإيقاع السريع والغامض عن احداث المسلسل بالكشف عن منحل العسل الذي يمتلكه «حازم» محمد ممدوح و«هنا» منى زكي وعن سبب احتياج سيد رجب لعبوة عسل وأيضًا عن الخيانة الزوجية والقتل.

وازدادت التساؤلات عن اسم مسلسل لعبة نيوتن المأخوذة عن ما يسمى بنظرية «مهد نيوتن» وهي نظرية فيزيائية ابتكرها العالم أسحق نيوتن، وهي الخمس كرات التي تظهر على بوستر المسلسل.

مسلسل «لعبة نيوتين» تدور احداثه حول رحلة هنا وحازم اللذين يخططان في سرية تامة لانجاب طفلهما على الأراضي الامريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخدهما الى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل «لعبة نيوتين» من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتاليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن.