عاجل

آخر تطورات الحالة الصحية لنجل عمرو عبدالجليل 

عمرو عبد الجليل ونجله
عمرو عبد الجليل ونجله

كشف مصدر خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان عمرو عبدالجليل حيث أكد إصابته بالعصب التاسع وعدم استطاعته البلع الطعام وهو ما أصاب أسرته بخوف شديد وسرعة التوجه إلى أحد المستشفيات أمس .

وكشف المصدر خروج نجل الفنان عمرو عبد الجليل اليوم من المستشفى وأنه الآن في حالة مستقرة ويحتاج إلى بعض الراحة ومتابعة حالته في المنزل لحين إجراء العملية .

من جانب آخر فيما قال عبد الجليل "الابن": "الحمد لله.. الحمد لله من فضل رب العالمين، ربنا قدر إنى أعرف المرض اللى عندى بالظبط بعد 4 سنين ونص بتألم كل ثانية فيهم، العصب المخى التاسع ده العصب بتاع الكلام والمضغ والبلع، هو ده العصب اللى التهب عندى وانا واقف بغنى من 4 سنين، عشان كدة مبقدرش اتكلم ولا أمضغ ولا أبلع خالص، أنا بإذن الله هعمل العملية، دى عملية تردد حرارى على العصب التاسع، كل اللى أنا طالبه منكم بس الدعاء".

يشار إلى أن الفنان عمرو عبد الجليل يشارك فى مسلسل "كل ما نفترق" مع ريهام حجاج، المقرر عرضه بعد أيام قليلة خلال موسم دراما رمضان 2021، ويشارك فى البطولة رانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمى وسيد رجب ومحمد الشرنوبى، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد.
 

اقرأ أيضاً| إصابة نجل عمرو عبد الجليل بمرض خطير