رئيس قناة السويس لـ«سعفان»: دور بطولي للعاملين في حل أزمة «إيفرجيفن»

وزير القوي العاملة محمد سعفان
وزير القوي العاملة محمد سعفان

تلقى وزير القوي العاملة محمد سعفان، برقية شكر وتقدير من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ردًا على برقية الوزير بالتهنئة بمناسبة انتهاء أزمة السفينة العالقة بالمجرى للقناة.

وقال رئيس هيئة قناة السويس في برقيته لوزير القوي العاملة : «تلقيت ببالغ السرور خطابكم، والذي يحمل التهنئة المقدمة لنا لجميع العاملين بهيئة قناة السويس في إنهاء أزمة السفينة «ايفرجيفن» التي كانت عالقة بالمجري الملاحي لقناة السويس والدور البطولي الذي قام به العاملين بالهيئة وإعادة الملاحة لقناة السويس.

اقرأ أيضا| «مخاطر بيئة العمل والأساليب الحديثة في تأمينها» ندوة بالإسكندرية

وأعرب الفريق أسامة ربيع عن شكره وتقديره علي هذه التهنئة متمنيا لوزير القوي العاملة التقدم والازدهار للنهوض بوطننا الحبيب.

وأشاد سعفان في برقية تهنئته لرئيس هيئة قناة السويس  بالجهود الكبيرة في إنهاء أزمة السفينة «إيفرجيفين» العالقة بالمجرى الملاحي للقناة، مقدرًا ما  أثبته عظمة وقدرة عمال الهيئة، الذين سطروا ملحمة وطنية في تعويم السفينة، يتحدث عنها العالم الآن، بسواعد وفكر مصري خالص.

كما تلقى وزير القوي العاملة برقية مماثلة من الدكتور حسام الدين مصطفى كمال رئيس النقابة النقابة العامة لأعمال النقل البحري ردًا علي برقيته في هذا الشأن.