ثلاث زيجات في حياة أصالة و"الخيانة كلمة السر"

أصالة
أصالة

استطاعت المطربة السورية أصالة نصري، أن تدخل قلوب المصريين بصوتها العذب واحتلت مكانة كبيرة بين مطربي الوطن العربي وكانت ومازالت تخطف قلوب محبيها عند إطلالتها على المسرح الغنائي وتمس القلب والوجدان بفنها الراقي الفريد من نوعه وتميزه بيه .

بدأت أصالة حياتها الفنية عندما اكتشفها والدها مصطفى نصري، والذي كان مطرباً مشهورا بتلك الفترة، حيث عاشت في مدرسة والدها الغنائية وتتلمذت على يديه، ووجد بها الصوت القوي، واكتشف ذلك عندما كان عمرها أربع سنوات.

وغنت أصالة وهي عمرها سبع سنوات، من خلال تقديم أغاني والدها، وبعدها في قصص عالمية "قصص الشعوب"، وقامت بالغناء للأطفال في المناسبات الوطنية، وشاركت في غناء الأناشيد القومية.

تزوجت أصالة ثلاث زيجات ربطت بينها كلها كلمة واحدة وهي "الخيانة"، وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" أهم محطات في حياة وزيجات أصالة نصري:

أيمن الذهبي الحب الذي انتهى

تزوجت أصالة للمرة الأولى من المنتج السوري أيمن الذهبي وانجبت منه ابنيها شام عام 1992، وخالد عام 1998، واستمر الزواج 15 عامًا، وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل والخلافات الزوجية ليتم على إثرها الطلاق عام 2005، ويتم تبادل الاتهامات بينهما عبر وسائل الإعلام، وكانت أصالة كشفت في برنامج تلفزيوني، أن السبب الأول والأخير وراء طلاقها من زوجها أيمن الذهبي، هو تعرضها للخيانة.

ليخرج أيمن الذهبي، عن صمته واتهمها خلال أحد حواراته الصحفية، بأنها كانت على علاقة بطارق العريان، الذي تزوجته بعدها، وهي على عصمته، مما دفع مذيعة البرنامج لتأكيد الأمر عليه وسؤاله: "إذن أنت تتهمها بالخيانة؟"، فتراجع عنه، مؤكدًا أن العريان طعنه في ظهره "لست متأكدًا أن أصالة كانت تخونني أثناء زواجنا، ولا أعرف مدى حقيقة هذا الأمر، لكن الشك دخل قلبي في بعض الأوقات بسبب الغيرة.

طارق العريان قصة حب انتهت بالخيانة

ثم بعد ذلك تفاجئ أصالة نصري الجمهور بالارتباط بالمنتج طارق العريان والزواج منه الذي نتج عنه التوأم آدم وعلي في مايو 2011 واستمر الزواج 13 سنة.

ووصف محبوها الزواج بالثنائي القوي وعن وصفهما بـ"المثالي" بين الزيجات في عالم الفن، لكن يبدو أن الحسد عرف طريقه إليهما وباتت الأزمات تلاحق أصالة وطارق العريان حتى وصلت إلى مواقع السوشيال ميديا وتمادت الشائعات وصولا إلى الطلاق.

وخرجت أصالة في بيانها الذي تحدثت فيه عن الأزمة رافضة الإفصاح عن تفاصيل، دافعت عن طارق العريان واستخدمت كلمة "زوجي" في أكثر من عبارة ما يعني أنها مجرد خلافات فقط.

كل الشائعات والتسريبات التي تواترت حول الأزمة قالت إن سبب أزمة أصالة مع طارق العريان هو تعرضها للخيانة من جانب زوجها، وقالت أنباء إن فنانة شابة قيل وقتها إنها نسرين طافش، هي السبب في ذلك حيث جمعتها علاقة بالمخرج طارق العريان.

وبعد أن طاردتها الشائعات طلبت أصالة الانفصال عن طارق العريان فكتبت على صفحاتها الرسمية "الشّعب عامل مثل الستّ الّلي ما بتطلب الانفصال إلّا إذا شريكها خانها وبالغ، لأنّه مين بيتمنى المجهول وبيرحله؟ شويّة قهر وشويّة ظلم وشويّة إهمال مقبولين ، بسّ كلّ شي بيزيد عنّ حدّه ، بينقلب ضدّه، والله ينصر شعوبنا العربيّه ويحمي أهلنا أين ما ظُلموا وأين ما ثاروا لبنان".

وتخرج بعد ذلك ببيان قائلة «لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي» بهذا التعليق بدأت أصالة ردها الحاسم وتابعت «أرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف».

وتابعت أصالة: «ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكن لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكل منّا فعل سحرا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء».

وأضافت أصالة: "وقبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدت بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري."

الزوج الثالث نائب البرلمان

وتعلن بعد ذلك أصالة انفصالها من المنتج طارق العريان بسبب الخيانة وتخرج بتصريح على مواقع التواصل الاجتماعي بارتباط جديد لها للمرة الثالثة ولم تعلن اسمه حتى طاردتها الشائعات ويُكشف عن نائب البرلمان أحمد عبدالمجيد.

وأكد المعلومة مصفف الشعر والمطرب اللبناني جو رعد، عندما نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص "تويتر" عن حقيقة زواج صديقته النجمة السورية أصالة، مؤكدًا إتمام زواجها، قائلاً: "الزواج تم ولا أعرف إذا كانت أصالة هتعمل حفل زفاف أم لا، ولكن كل زواج وله ظروفه زى ما أصولة قالت"، كما أكد جو أن بيت الفنانة أصالة سيشهد مناسبة أخرى اليوم وهى خطوبة ابنتها شام الذهبي.

هنأ جو رعد النجمة أصالة معبراً عن سعادته بتلك الأخبار السعيدة وعلق قائلا لأصالة :" أصالة ألف مبروك الزواج .. ولشام الخطبة".