سمية الخشاب تلقب نفسها بفاتنة القاهرة.. ونادية الجندي تعلق

سمية الخشاب
سمية الخشاب

نشرت النجمة سمية الخشاب، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صورة من احدي أعمالها التي ستعرض في السباق الرمضاني القادم.

 

 
وظهرت سمية الخشاب بملابس بنت البلد الإسكندرانية وترتدي عباية لف وهي في إحدى أسواق الخضار.

 

 
وعلقت خشاب قائلة:" فاتنة القاهرة حلاوتهم الجمال_الأصلي "الملبن ".

وانهالت عليها التعليقات لتظهر نادية الجندي وتعلق علي الصورة ببعض القلوب لتعبر عن إعجابها بسمية .

يذكر أن محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، قد حكمت لصالح الفنانة سمية الخشاب في الدعوى المقامة منها ضد طليقها الفنان أحمد سعد للحصول على مؤخر الصداق.

وألزمت المحكمة المدعي عليه بسداد مبلغ 500 ألف جنيه مؤخر الصداق مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة في الدعوى التي حملت رقم 2241 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر.

وقدم عماد لطفي، محامي الفنانة سمية الخشاب خلال التحقيقات مستندات تفيد عدم حصول موكلته علي مؤخر الصداق الخاص بها وقدره 500 ألف جنيه خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد.

وتضمن مستندات القضية عقد الزواج الشرعي المؤرخ في 20 أكتوبر 2017، قبل أن يقوم بتطليقها بتاريخ في 30 مارس 2019 طلقة أولى رجعية وانقضت عدتها.

وطلب محامي الفنانة سمية الخشاب إلزام المدعى عليه الفنان أحمد سعد، بسداد قيمة المؤخر الموثق بالقسيمة، وقدره 500 ألف جنيه، وقدم لهيئة المحكمة الأوراق التي تفيد بعدم حصولها على المؤخر المتفق عليه.

يذكر أن محكمة الأسرة قضت في دعوى المتعة والعدة في الشهر الماضي للفنانة سمية الخشاب بمبلغ مالي وقدره 270 ألف جنيه، بواقع  30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور عدة ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرًا للمتعة.

 

اقرأ ايضا سمية الخشاب تنشر البوستر الرسمي لـ«موسى»