أحمد مكي ينشر البرومو الرسمي لـ«الاختيار2»

الإختيار 2
الإختيار 2

نشر الفنان أحمد مكي البرومو الرسمي لمسلسل "الاختيار 2" ، عبر صفحتة الرسمية بموقع التدوينات "تويتر".

ويستكمل "الاختيار 2" ،  ما بدأته ملحمة الجزء الأول للفنان أمير كرارة والذي لاقى نجاحاً جماهيراً كبيراً في رمضان الماضي 2020.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، إلى جانب عدد من النجوم وضيوف الشرف.

ويظهر أحمد فهمي عضوا فريق وإما كضيف شرف من خلال تجسيد شخصية ضابط، ويظهر أيضًا كريم فهمي، ومحمد فراج، ومحمد محمود عبدالعزيز، وأشرف عبدالباقي، وأحمد حلاوة.

ويقدم كريم عبدالعزيز خلال الأحداث شخصية زكريا، وهو ضابط متزوج من إنجي المقدم، التي تحاول خلال هذا العمل أن توضح حجم المعاناة التي تمر بها أسر الضباط، أيضاً تسلط الضوء على الجانب الاجتماعي في حياته.

أما أحمد مكي فيجسد خلال العمل شخصية يوسف رفاعي، وهو أحد الضباط الخائنين، ويستمر الصراع بينه وبين كريم عبدالعزيز طوال أحداث العمل.

ويجمع «الاختيار 2» أحداث موثقة بالفيديوهات، لأنه عمل يقدم الحقيقة فقط، ويضم ملفات هو نفسه لم يكن قد سمع بها، من بينها محاولات لاغتيال بعض رجال الدولة، إلى جانب تعريف الجمهور ببطولات رجال الداخلية. كما أن الأحداث التي تتم مناقشتها في المسلسل لا تمس مصر وحدها، بل المنطقة العربية بأكملها والتي شهدت الكثير من الأحداث خلال العشر سنوات الأخيرة أكثر مما حدث خلال 100 عام قبلها.

إقرأ أيضاً .. فركش .. "الاختيار 2" جاهز للعرض في رمضان

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي