متحدث الزمالك : لن ننسحب من مباراة القمة ولكننا نحذر من وقوع كارثة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أكد عمرو الدردير، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق لن ينسحب من مباراة القمة أمام الأهلي في حال تعيين طاقم تحكيم مصري، على الرغم من اعتراض إدارة النادي بشكل رسمي على إقامة اللقاء بصافرة مصرية.

وقال الدردير، في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الزمالك مؤسسة كبيرة ولن ننسحب من القمة ولكننا نحذر من وقوع كارثة في ظل الاحتقان المتواجد حالياً».

وأضاف متحدث نادي الزمالك: «نشفق على الحكام المصريين ونتضامن معهم ونخشى عليهم من تلك التجربة التي لم يسبق لها تمهيد وهناك إصرار غريب عليها».

وتابع: «نرفض كذلك إمكانية تأجيل المباراة لأننا على أتم الاستعداد لها ونتمنى أن ينصت لنا اتحاد الكرة وينفذ طلبنا باستقدام طاقم تحكيم أجنبي». 

أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.

وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرًا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانًا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي