جامعة حلوان تنظم يوما لتأبين فقيدتي كلية الآداب منى الكيالي ومنار عمر

كلية الآداب بجامعة حلوان
كلية الآداب بجامعة حلوان

نظمت كلية الآداب بجامعة حلوان يوما لتأبين الراحلتين  العالمة الجليلة الدكتورة مني الكيالي أستاذ الجغرافيا بكلية الآداب والدكتورة منار عمر بقسم اللغة الألمانية بالكلية وذلك بمجمع الفنون و الثقافة.

حاء ذلك بحضورالدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، و الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، و الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و الدكتورة سهير عبد السلام عميد الكلية السابق وعضو مجلس الشيوخ، و الدكتورة مها حسنى القائم بعمل عميد كلية الآداب، ونخبة من العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى أسرتي الفقيدتين.

اقرأ أيضا| بأيدي الطلاب.. انطلاق مبادرة التشجير لكلية التكنولوجيا والتعليم بحلوان

وقد تقدم  الدكتور ماجد نجم بخالص العزاء لأسرتي الفقيدتين، معربًا عن بالغ حزنه لوفاة  الدكتورة منى الكيالي العالمة الكبيرة رئيس قسم الجغرافيا الأسبق التي جمعت بين العلم وحسن الخلق، و كذلك  الدكتورة منار عمر التي حازت على حب واحترام كل من تعامل معها.

ووجهت الدكتورة منى فؤاد عطية خالص التعازي لأسرة الفقيدتين، مبدية أسفها الشديد على فقدهما، فقد كانت صدمة شديدة لكل من أحبهما، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته.

وأكد الدكتور حسام رفاعي أن الفقيدتين اتسمتا بالالتزام والجدية في العمل وأثر فراقهما بشكل كبير على كل من يعرفهما. 

وقالت الدكتورة سهير عبد السلام كم هي قصيرة هذه الحياة، يعقبها فراق طويل للأحباب الغالين، يؤسفنا أن نتجمع على دموع فراق الأحبة، مواسية أسرة الفقيدتين بقولها نعزي أنفسنا قبل أن نعزيكم.