يستأجر شخص لتدمير مستقبل خطيبته.. والسبب غريب 

أستأجر رجل لتدمير مستقبل خطيبتة
أستأجر رجل لتدمير مستقبل خطيبتة

انتشرت في الفترة الماضية جرائم لا يصدقها عقل، ولكن الواقع يحتم علينا أن نصدقها، وفي هذا الصدد أعلنت السلطات الإيطالية بأنها استطاعت أن تحبط جريمة وصفتها بالجريمة الرهيبة.

وبدأت القصة عندما تلقت الشرطة الإيطالية بلاغًا من الإنتربول بوجود محادثات مشبوهة بين شخصين على الإنترنت، والمحادثات تثمر عن وجود اتفاق على تشوية فتاة بالمياه النار وإصابتها بالشلل. 

وبعد تحقيقات كثيرة كانت المفاجأة بأن من يتفق مع هذا الرجل هو خطيب الفتاة، الذي قرر أن ينهي مستقبلها لأنها رفضت أن تكمل معه الخطوبة، فقرر أن يستأجر شخص لتشويها مقابل 10 آلاف يورو، ولكن الشرطة استطاعت أن تنقذ الفتاة المسكينة من شر خطيبها، وذلك وفق ما جاء في صحيفة «فرانس برس». 

ووصفت الشرطة الجريمة بأنها «فيلم تشويق معاصر»، موضحة أنها المرة الأولى التي تنجح فيها بإحباط جريمة من هذا النوع، والفضل يرجع للإنتربول والإنترنت.

ويعمل خطيب الفتاة خبير معلوماتي بإحدى الشركات الكبرى، ويبلغ من العمر 40 عامًا، ووجه له الاتهام بمحاولة إلحاق أذى جسدي جسيم وممارسة مضايقات للفتاة. 

يذكر أن إيطاليا من أكثر الدول التي يحدث فيها انتهاكات ضد المرأة، وخصوصًا في الثلاث سنوات الماضية حيث أعلن المعهد الوطني للإحصاءات في إيطاليا بالاستناد إلى آخر الأرقام المتوافرة أنه من أصل 111 إمرأة تعرضن لجرائم قتل سنة 2019، بينهن 55 قُتلن على يد الزواج أو الشريك، فيما سقطت 13 على يد شريك سابق.

اقرأ ايضا||جريمة قتل مروعة.. شاب يتحول لـ"جزار" ويقطع سيدة لـ7 أجزاء