أبناء النجوم يسيطرون على دراما رمضان المقبل بـ 12 مسلسلًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحمد خالد صالح يشارك فى السباق بـ 3 أعمال .. وأحمد عبدالله محمود فى مسلسلين
ملك زاهر فى «نسل الأغراب».. وتيام مصطفى قمر يظهر مع والده فى «فارس بلا جواز»
نور خالد النبوى يمثل لأول مرة فى «الاختيار 2».. وخالد حجاج عبدالعظيم مع يسرا فى «حرب أهلية»

عامر أبوحطب

يشهد سباق دراما رمضان المقبل منافسة ساخنة بين عدد كبير من النجوم الصف الأول، الذين يشاركون بعدد كبير من المسلسلات، ولكن يبدو أن المنافسة لن تقتصر على نجوم الدراما فقط، ولكنها ستضم أبناءهم أيضا، حيث يشهد هذا الموسم تواجد عدد كبير من الممثلين الشباب على الساحة الدرامية بشكل كبير.

 ونستعرض خلال السطور التالية أبرز هؤلاء النجوم الذين ينتظر المشاهدون رؤيتهم قبل الحكم عليهم، خاصة أن من بينهم من يخوض التجربة لأول مرة، في حين يعد هذا الظهور هو ثمرة كفاحهم واجتهادهم طوال السنوات الأخيرة التي قدموا خلالها عدة أدوار ناجحة.


البداية مع الممثل الشاب أحمد خالد صالح، الذي يطل في عدة أعمال هذا العام منها مسلسل «نجيب زاهى زركش» من بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وهالة فاخر، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهو من إخراج شادي الفخرانى وتأليف عبدالرحيم كمال.

كما يشارك صالح في مسلسل النمر، بطولة محمد إمام، ونيرمين الفقي، وهنا الزاهد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ومسلسل قصر النيل، وهو بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، نبيل عيسى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

كما تشارك ملك أحمد زاهر، هذا العام في مسلسل «نسل الأغراب»، والذى يجمع بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما يخوض نور خالد النبوى، أول تجاربه التمثيلية، حيث يشارك في مسلسل «الاختيار 2.. رجال الظل»، ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، والمسلسل بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، محمد جمعة، سلوى عثمان، وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

أيضا يشارك خالد حجاج عبد العظيم فى مسلسل «حرب أهلية»، ويجسد شخصية سباك، في منطقة شعبية، والمسلسل بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
ويشارك محمد يسرى نجل الراحل إبراهيم يسرى، فى مسلسل «نجيب زاهى زركش»، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى، بطولة النجم يحيى الفخرانى وهالة فاخر وأنوشكا، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني.

اقرأ أيضا: 5 مواقف تعمد فيها محمد رمضان استفزاز الجماهير.. تعرف عليها

ويطل أحمد عبد الله محمود، في مسلسلين خلال الموسم الرمضانى وهما مسلسل «اللى ملوش كبير» بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومسلسل «النمر» بطولة النجم محمد إمام ، وتأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل. ويشارك تيام مصطفى قمر هذا العام في مسلسل «فارس بلا جواز»، الذي يقوم ببطولته والده مصطفى قمر بمشاركة محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، بشرى، شيرى، عادل، ندى موسى، ديما بياعة، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

 كما يشارك أيضا محمود عمرو ياسين، نجل المؤلف عمرو ياسين، في رمضان بمسلسل اللي ملوش كبير، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، فتوح أحمد، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، عايدة رياض، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وظهر حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل الفتوة، مع ياسر جلال.

ويشارك يوسف وائل نور في مسلسل «لحم غزال»، ويظهر خلال المسلسل في دور ابن غادة عبدالرازق، ويضم العمل عددًا من النجوم بجوار غادة عبدالرازق وهم شريف سلامة، ومي سليم، ووهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وعرض لـ يوسف الفترة الماضية أكثر من عمل درامي منهم مسلسل «جمال الحريم» الذي يقوم ببطولته نور، وخالد سليم، ودينا فؤاد، ومن تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي، ومسلسل «ضربة معلم» بطولة محمد رجب، وهاجر أحمد، وآخرون، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي