7 حكام مصريين مرشحين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري، أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ستقام بصافرة مصرية، والمقرر إقامتها يوم 18 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري العام.

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة بطولة الدورى العام، وفى حالة فوز النادي الأهلي بمبارياته المؤجلة يتصدر المارد الأحمر المسابقة بفارق ثلاثة نقاط.

وأكد أحمد مجاهد أن مباراة القمة ستقام في موعدها وبحكام مصريين، مشيرا إلى أن لجنة الحكام لم تخاطب أي اتحاد أوروبي لاستقدام حكام أجنبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بحكام مصريين دوليين وتضم القائمة 7 حكام دوليين اعتمدهم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لعام 2021.

وأضاف أحمد مجاهد: «لجنة الحكام وافقت على إسناد حكم مصري لمباراة القمة ولم نخاطب اي اتحاد أوروبي لاستقدام الحكم ومباراتي القمة في موعدهما ولا نية لأي تأجيل إلا إذا جاء طلب صريح من الجهات الأمنية».

وجاءت قائمة الحكام الدوليين كالتالي: محمود البنا - أمين عمر - أحمد الغندور - إبراهيم نور الدين - جهاد جريشة - محمد معروف - محمد عادل.

وتشمل قائمة الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال- أحمد حسام طه - تحسين أبو السادات - سميرجمال - يوسف البساطي - أحمد توفيق طلب - هاني عبد الفتاح، بينما حكام الفيديو: محمود أبو الرجال- محمود عاشور- طارق مجدي.

وتابع: «اتحاد الكرة لم يصل له أي اعتراض من الأهلي والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلبا استقدام حكام أجانب.. والزمالك لم يتقدم بأي خطاب للاعتراض على إقامة القمة بحكام مصريين.. واتحاد الكرة لا يعترف بالبيانات».

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي