نظم مركز شباب توشكى التابع لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج احتفالا كبيرا بمناسبة "يوم اليتيم"، تحت رعاية، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد فريد وكيل الوزارة بسوهاج وبإشراف ومتابعة الدكتور يسري كفافي والدكتور محمد زكريا.
اقرأ أيضا|«الشباب والرياضة»: غير مسئولين عن تحول ملعب بسوهاج لحظيرة
وقال محمد كامل منسق الفريق بسوهاج، إن خطة المركز جاءت للاتفال بيوم اليتيم بحضور مدير المركز ومشرفي الأنشطة، حيث تناول اليوم فقرات ترفيهية بالمركز ثم فقرات ترفيهية بالألعاب بنادي الطلائع بحديقة السيد سليمان بسوهاج.
واختتم اليوم بعدة فقرات من الأطفال المشاركين خاصة ضمن فقرة المواهب.




"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





