واقعة تحرش جديدة داخل «ميكروباص».. وصدمة «المتحرش» من رد فعل الفتاة | فيديو

لحظة القبض على المتحرش
لحظة القبض على المتحرش

تعرضت إحدى الفتيات تدعى “تسنيم” للتحرش من قبل أحد الأشخاص، بعدما جلس بجوارها وتحرش بها جنسيا وارتكب فعل «خادش للحياء»، فحاولت تصويره لكنه لاذ بالهرب، فتبعته حتى تمكنت منه ولقنته علقة ساخنة، وأبلغت شرطة النجدة حتى تمكنت من القبض عليه.

 

بداية الواقعة، عندما استقلت الفتاة ميكروباص بمحافظة أسيوط، وفي منتصف الطريق حدثت مشادة بين قائد السيارة وبين أحد الركاب، فاستغل أحد الركاب الآخرين المشادة وقام بالتحرش بإحدى الراكبات وقام بفعل «خادش للحياء»، في محاولة لجذب انتباهها وإثارتها، ولكنها قامت بإخراج هاتفها لتصويره، فانتبه لهذا الأمر وحاول الهروب من السيارة، وأثناء نزوله منها قامت الفتاة بضربه من الخلف لكنها سقطت أرضًا هي والمتحرش، مما أحدث لها إصابات في وجهها وقدميها، ولكن المتهم قام بالنهوض وأخذ في الركض فاستوقفه المارة ظنا منهم أنه لص سرق بعض الأغراض، فقامت الفتاة بالتعدي عليه بالضرب.

 

وأشارت "تسنيم" إلى أنه فور علم المارة بمحاولة التحرش بها وعدم السرقة، قاموا بإفلاته، ولكنها لم تدعه وشأنه وركضت خلفه واستمرت في الركض حتى تمكنت منه، فانتشلت عصا خشبية وانهالت عليه ضربًا عقابًا له على فعلته.

 

وأكدت أنها قدمت بلاغًا في قسم الشرطة، وتم التوصل إلى هاتف المتهم وتمكنوا من القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي