أبرياء في مرمى نيران مجرم.. مجزرة دموية بـ«بندقية آلية»

الضحايا
الضحايا

«فكرتهم بلغوا عني فقررت انتقم منهم».. اعترافات صادمة قالها المتهم بارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها 3 أبرياء، لم يقترفوا ذنبًا سوى أنهم راحوا ضحية لمجرم غاب ضميره وفقد عقله، واستسلم للشيطان، وقتل نفسًا بغير حق. 

أحدثت «مجزرة قنا»، حالة من الحزن والغضب، في الشارع القناوي، عندما فتح المتهم وشريكه النيران على رواد مقهى، فقتلوا 3 أشخاص وفروا هاربين، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات الواقعة، وضبط أحد المتهمين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

اقرأ ايضا|طبيب القليوبية المزيف في قبضة الأمن.. والتحريات تكشف مفاجأة

كان مركز نجع حمادي، قد تلقى بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية بناحية كوم السيد دائــرة المركز، ومقتل «فني كهرباء 40 سنة،  ونجله طالب 16 سنة، ومالك مقهي 45 سنة، جميعهم مقيمين بذات الناحية. 

وأسفرت تحريات فريق البحث، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام،  وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن قنا، عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من: عاطل 22 سنة، له معلومات جنائية، مقيم بقرية أولاد نجم دائرة المركز، وعاطل 33 سنة، حيث قاما بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجني عليهم، لاعتقادهما قيامهم بالإبلاغ عن سيارة ملاكي، سبق أن استأجراها من أحد الأشخاص وعدم إعادتها له، وضبطها عقب قيام مالكها بالإبلاغ عن سرقتها، وتحديد مكان تواجدها بدائرة قسم الأهرام بالجيزة. 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت الجهود عن ضبط الأول وبحوزته غبندقية آلية، بمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع المتهم الثاني، والعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والتوصد، وأمرت بضبط وإحضار المتهم الهارب.