انطلاق فعاليات البحث عن وظيفة بمديرية الشباب والرياضة بالمنوفية

انطلاق فعاليات نادى البحث عن وظيفة بمديرية الشباب بالمنوفية
انطلاق فعاليات نادى البحث عن وظيفة بمديرية الشباب بالمنوفية


نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، الإدارة العامة لمشروعات الشباب، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية فعاليات نادى البحث عن وظيفة بمركز شباب كفر شنوان والتى استمرت لمدة  لمدة 10أيام خلال الفترة من 28 مارس وحتى 8 أبريل. 

ومن جهة أخرى كشف د.سمير كرم، وكيل وزارة الشباب والرياضة الجديد بمحافظة المنوفية، عن مفاجأة تتمثل فى أنه قد اكتشف بعد توليه مهام منصبه أن هناك ٢٥ ناديًا من إجمالى ٣٤ ناديًا منتشرًا فى عموم المحافظة لا تعمل وتعد خارج الخدمة!.

مشيرًا إلى أنه اكتشف أن تلك الأندية لا تعمل بالكفاءة المطلوبة لعدة أسباب من أهمها كونها مجرد شقق أو وحدات سكنية مهمشهة ولا تمارس الأنشطة الرياضية المنوطة بها.

اقرأ ايضا|مشروعات تنموية| محافظ البحر الأحمر يُدشن برنامج التمكين الاقتصادي«فرصة»

وأشار د. كرم إلى غياب الرقابة عن عدد من مراكز الشباب منذ زمن، لافتًا إلى أنه وضع خطة عمل طموحة للنهوض بتلك الكيانات الرياضية المهمشة، ووضع برامج للأنشطة تسهم فى جذب الشباب لممارسة الألعاب الرياضية والعمل على اكتشاف المواهب وصقلها لإثراء قطاع البطولة بالمحافظة.


وأكد وكيل وزارة الشباب بالمنوفية أن هناك ٢٨٠ مركز شباب منتشرة بالقرى والنجوع نعمل على إمدادها بجميع الوساىل والإمكانيات لتشجيع أكبر قاعدة ممكنة على ثقافة الممارسة للأنشطه الرياضية إعمالا بمبدأ «العقل السليم فى الجسم السليم».