"يوتيوبر" يطهو دجاجة بـ 135 ألف صفعة  الفيديو

يوتيوبر يطهو دجاجة بـ135ألف صفعة 
يوتيوبر يطهو دجاجة بـ135ألف صفعة 

تمكن أحد مستخدمي "يوتيوب" من استخدام تجربة جديدة، لطهو الطعام، حيث تمكن من طهي دجاجة عن طريق طهيها بما يقرب من 135 ألف صفعة مرات متتالية وبقوة محددة.

 

يوتيوبر يطهو دجاجة بـ135ألف صفعة 

وأجرى اليوتيوبر الشهير بتجربة علمية لاكتشاف ما إذا كانت الحرارة المتولدة من صفع دجاجة مرات متتالية ستكفي لطهيها، وذلك بصفع دجاجة نيئة بذراع آلية 135 ألف مرة خلال 8 ساعات.

 

 

وترجع هذه التجربة إلى سؤال قديم طرحه أحد مستخدمي موقع "ريديت" للتدوينات الاجتماعية عام 2019، حول مدى شدة الصفعات المطلوبة وعددها الكافي لطهي دجاجة استناداً لنظرية تحول الطاقة الحركية إلى طاقة حرارية.

 

 

وبعد مرور ما يقرب من عامين، قرر اليوتيوبر "لويس وايز"، أن يجب على هذا السؤال بطريقة عملية، عن طريق استخدام ذراع تعمل بمحرك.

 

 

وتمكن "لويس وايز" عن طريق التجربة، من تحديد الإجابة على السؤال الذي مر عليه عامين، ليؤكد أن حتى تصبح الدجاجة ناضجة وصالحة للأكل، قد تحتاج التعرض إلى ما يقرب من 135 صفعة على مدار 8 ساعات بطاقة بلغت 7500 واط في الساعة.

 

 

وقام "لويس وايز" من تصوير تلك التجربة، وظهر مقطع الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وضع دجاجة تحت الجهاز المركب به ذراع محرك وبدء في عملية الصفع للتأكد من تحقق النظرية.

 

 

اقرأ ايضا||الدجاج المسبك.. أغرب أكلة في تاريخ المطبخ المصري