ملفوفة بقطعة قماش.. العثور على «رضيعة» بمحطة قطارات بقنا 

العثور على «رضيعة»
العثور على «رضيعة»

عثر أهالي، اليوم الأربعاء، على رضيعة حديثة الولادة ومجهولة النسب بمحطة قطارات قوص، جنوبي محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد جمال سالمان مأمور مركز شرطة قوص ، بالعثور على طفلة تبلغ من العمر 3 أشهر تقريبا، ملفوفة داخل قطع قماش وملقاة داخل محطة السكة الحديد.

اقرأ أيضا| إصابة شقيقين في تصادم قلاب ودراجة بخارية بطريق «قنا - سفاجا» 

تم نقل الرضيعة إلى حضانة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

وفي سياق آخر، ضبطت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس المباحث، المتهم الرئيسي في واقعة مقتل شهداء الشهامة بقرية كوم السيد التابعة للوحدة المحلية بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

وكان 3 أشخاص بينهم موظف ونجله، لقوا مصرعهم فجر الأحد، بطلقات نارية، على يد لصوص بمنطقة كوم السيد بأولاد نجم، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بمقتل موظف بالكهرباء ونجله وصاحب مقهى بطلق ناري على يد لصوص مجهولين بأولاد نجم في نجع حمادي.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع الهواري نظير عبد العاطي صديق، 40 عامًا، موظف بالكهرباء، ونجله عمار ، 16 عامًا، وعبد الرشيد شعبان محمد، 47 توفي بعد دخوله المستشفى.

وكشفت التحريات برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي،  أن المجني عليهم تصدوا للصوص،  سرقوا سيارة،  وأطلق عليهم لصان النيران بشكل عشوائي، وفرا هاربين. 


وأوضحت التحريات أن صاحب مكتب تأجير سيارات بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، قام بتأجير سيارة لأحد المواطنين وبعد انتهاء مدة الإيجار بثلاثة أيام لم يقم بإعادتها وباستخدامه لجهاز التتبع قام بتحديد مكانها بنجع حمادى، فحضر وقام بإبلاغ نجدة نجع حمادى التى حضرت على الفور وما أن شاهد لص السيارة سيارة النجدة حتى ترك السيارة ولاذ بالفرار وعقب استلام صاحب السيارة سيارته حتى عاد مرة أخرى حاملا بندقية آلية ومعه اثنين وما أن شاهد القتلى الثلاث حتى قام بإطلاق أعيرة نارية عليهم مما إدى إلى مصرعهم اعتقادا منه بأنهم قاموا بإبلاغ النجدة.

وذكر شهود العيان،  أن اللصوص أطلقوا النيران على الطفل في البداية وحاول والده انقاذه إلا أن طلقات النيران قتلته أيضا كما قتلت المجني عليه الثالث. 


وبعد البحث تمكنت وحدة مباحث نجع حمادي، من ضبط صلاح.ع.ص، وشهرته صالح غراب، مقيم بقرية أولاد نجم، أثناء اختبائه عند خطيبته بقرية هو، بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وجاري البحث عن المتهم الثاني.