في دقيقة واحدة| تعرف على الحالة المرورية بطرق القليوبية

سيولة مرورية بالطريق الزراعي
سيولة مرورية بالطريق الزراعي

يشهد الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، والطريق الدائري بمحافظة القليوبية، صباح اليوم الأربعاء 7 أبريل، حالة من السيولة المرورية، وانتظام حركة السيارات.

وعزز مرور القليوبية، برئاسة أمجد محفوظ، مدير المرور، من تواجدها بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين.

اقرأ أيضا| «أحتاج مليون جنيه».. إسراء عماد توجه رسالة لـ«الصحة» لإنقاذها

وكلف هشام دياب وكيل الإدارة العامة للمرور، بانتشار الخدمات لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

يذكر أن تمكنت رجال مرور القليوبية بقيادة العميد أمجد محفوظ مدير الإدارة، من ضبط 33 سيارة، لتجازوها النسب القياسية لعوادم السيارات "إنبعاث أدخنة كثيفة".. ويأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لحماية البيئة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، فقد قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بعدة حملات تفتيشية مُكبرة لضبط كافة المخالفات والقضايا المتنوعة بعدد من محافظات الجمهورية.