معرض فني للطلاب بجامعة الدلتا التكنولوجية بالمنوفية

معرض فنى للطلاب بجامعة  الدلتا التكنولوجية بقويسنا
معرض فنى للطلاب بجامعة  الدلتا التكنولوجية بقويسنا

افتتح  الدكتور علوي الخولي رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية فعاليات المعرض الفني  للطلاب وذلك في نسخته الأولى والذي يقام في الفترة من ٥ إلى ٧ إبريل الجاري .

الفنون والثقافة بأسيوط تنظم حملات توعية للأطفال ضمن «اتحضر للأخضر»

أشاد د. الخولي بالإبداع الفني  للطلاب المشاركين في المعرض ، وحثهم  جميعا على المشاركة الفعالة وابراز إبداعتهم، ومواهبهم المختلفة،وأضاف أن المعرض الفنى يآتي في اطار موسم الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2020 /2021، والذي شهد مشاركة متميزة للطلاب في مختلف المجالات. 

 

وأكد د. الخولي أن اقامة مثل هذه المعارض تتيح للطلاب تبادل الأفكار، وتحفيز الابداع، واكتشاف المواهب الفنية لديهم، مما يساعد على تطوير كفاءتهم ورفع قدراتهم، كما أكد حرص الجامعة على دعم المبدعين في مختلف المجالات.

 

 

وفي سياق أخر أعلن د. علوي الخولي رئيس جامعة الدلتا التكنولوجيه بقويسنا عن التصديق بصوره نهائيه على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بقرية كفور الرمل التابعه لمركز قويسنا بالمجان لصالح جامعة الدلتا التكنولوجية للشروع فى اقامة اول مدينة جامعية لخدمة وتسكين المغتربين من طلاب الجامعة عليها، 

 

وكشف د. " الخولى" ل " بوابة أخبار اليوم" أن المساحه الاجماليه المخصصه لتدشين مدينة الطلاب تبلغ مساحتها 1776متر مربعة وتقع  بحوض الرمالي القبلي وجارى بدء الأعمال الانشائيه للسكن الجامعي للطلاب عقب الحصول على ترخيص بالبناء من الجهة المختصة وفقاً للقانون.

 

 

يأتي ذلك في إطار  تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لخدمة الطلاب بجامعة الدلتا التكنولوجية تيسيراً عليهم وتمكينهم من الحفاظ على مستقبلهم التعليمي واستقرار المنظومة التعليمية