تأجيل دعوى اتهام مؤسسة مصرفية بالتلاعب في حسابات العملاء لـ8 مايو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل دعوى اتهام الممثل القانوني لبنك مؤسسة مصرفية ورئيس مجلس إدارته، بالتلاعب والاستيلاء بحسابات العملاء لجلسة 8 مايو المقبل.

  مصرع شخص في حادث تصادم بالمنيا 

تقدم أحد العملاء اختصم فيها البنك سالف الذكر بالتلاعب والاستيلاء والغش والخداع، بحسابه الشخصى على مبلغ 291 ألف جنيه مصرى، و 929 ألف و650 دولارا.


جاء بالدعوى، أن العميل طالب المحكمة بإلزام المؤسسة برد جميع الأموال التى استولت عليها أو ودائع بقيمتها وقت الرد مع كافة ثمارها وفوائدها من تاريخ استيلائه عليها بالغش والخداع والطرق الاحتيالية حتى صدور الحكم بها، سواء بالعملة المصرية وهى 291 ألف جنيه مصرى بفوائدها من تاريخ الإيداع حتى تاريخ الحكم بفائدة 20 %، ومبلغ و929 ألف و650 دولارا بفائده 7.5 % فائدة دولارية من تاريخ ربط الودائع وتجديداتها حتى تاريخ تسليم هذه المبالغ.


كما طالب بإلزام البنك بالتعويض عن جميع الأضرار التي سببها، وخطأه الجسيم وغشه الذي أدخله جراء تنفيذه الخدمات المصرفية، واستيلائه على المال بالغش والخداع واستخدام طرق احتيالية معقدة وحرمانه من استثمار أمواله بالتعويض المادي مليون دولار کون أمواله في الودائع بذات العملة، والتعويض الأدبي بـ500 ألف دولار طيلة زمن الاستيلاء على المال منذ 2006 وحتى تاريخ استيلاء على المال في 2009 حتى الآن 2019 مع إلزامه بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي