صندوق تحيا مصر: توفير 1700 طن دواجن للأسر الأولى بالرعاية في رمضان| فيديو

صندوق تحيا مصر
صندوق تحيا مصر

قال محمد مختار، المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، إن هناك اجتماعات دورية تعقد بين الصندوق ومختلف منظمات المجتمع المدني، بالإضافة إلى وزارة التضامن الاجتماعي.

وأضاف مختار، خلال حواره المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أنه قبل شهر رمضان يتم تكثيف اجتماعات الصندوق من أجل القدرة على تحديد أعداد الأشخاص في مختلف المحافظات، بحيث يتم استهداف 27 محافظة في أقصر وقت ممكن، لتكون كامل الاحتياجات لدى كل أسرة بشهر رمضان.

وأشار: "نعمل مع منظمات المجتمع المدنى من أجل تلبية احتياجات الأسر الأولى بالرعاية فى جميع أيام شهر رمضان"، مضيفا إلى أن صندوق تحيا مصر توفير 1700 طن من الدواجن سيتم توزيعها برمضان، وتم البدء في توزيعهم بالفعل فى الفيوم والمنيا وبني سويف متابعا أن قوافل هذا العام يطلق عليها أبواب الخير، والتي تقوم بالتنويع بين أسلوب وطريقة تأدية الخدمة للمواطنين الأكثر احتياجا، حيث قامت بإستهداف 250 ألف أسرة بالمرحلة الأولى، مع تكثيف الجهود حسب تكليف الرئيس السيسي، بالإضافة إلى رفع سقف الطموحات إلى نصف مليون.

وأكد أنه هذا العام قام الصندوق باختيار أيام من 15 شعبان وصولا إلى أول يوم برمضان لتوفير كافة احتياجات الأسر الأولى بالرعاية بالنسبة للمرحلة الأولى، متابعا أنه يتم توفير المواد الغذائية الجافة ومعرفة جودتها على شكل كرتونة 12 كيلو لأول 6 أيام برمضان.


اقرأ أيضا

 «قطار الخير» يستهدف القرى الأكثر احتياجًا بسوهاج| فيديو