أعلنت القوات المسلحة أنه تم تصميم وإنشاء منظومة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي لوزارة الدفاع على الانترنت، لتسجيل المتقاعدين من الضباط وضباط الصف لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد وذلك في ضوء توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة.
وأوضحت القوات المسلحة أن الشريحة المستهدفة حاليا أكثر من ٦٠ عاماً وسيتم التطعيم بدءًا من السبت ١٠ إبريل.
ولمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا

رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس
كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
الأزهر للفتوى: بر الأب وطاعته وحسن صحبته من أعظم الأسباب الموصلة إلى الجنة





