مواعيد مباريات اليوم 6 أبريل بالدوري المصري.. والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تنشر "بوابة اخبار اليوم" مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 6 / 4 / 2021 بالدوري المصري، حيث يلتقي غزل المحلة مع سموحة على استاد غزل المحلة، فيما يواجه أسوان نظيره إنبي على ستاد أسوان بافتتاح منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة غزل المحلة وسموحة


تقام مباراة غزل المحلة وسموحة في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على ستاد غزل المحلة، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفلاحين بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، في الجولة السادسة عشرة للمسابقة، فيما تعادل سموحة مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

 

ويحتل غزل المحلة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 13 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 23 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وخسر مواجهة وحيدة وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

 

موعد مباراة أسوان وإنبي


تقام مباراة أسوان وإنبي في تمام الخامسة عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد أسوان الرياضى في مواجهة صعبة يدخلها زهرة الجنوب بعد الخسارة من سموحة بخماسية دون رد في الجولة السادسة عشرة للمسابقة، فيما تعادل الفريق البترولى مع المصري البورسعيدي بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

 

ويحتل أسوان المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه عشرة أهداف وتلقت شباكه 21 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل إنبى المركز السابع برصيد 24 نقطة بعدما لعب 15 نقطة فاز في 6 مواجهات وتعادل في مثلهم وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من الدوري المصري، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.