الإسماعيلي يختتم استعدادات مواجهة المصري.. و«جلال» يكشف عيوب الدراويش

الإسماعيلي
الإسماعيلي

إبراهيم فتحي

يغادر اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول بنادى الإسماعيلي، متوجهًا إلى الإسكندرية، لمواجهة المصري البورسعيدي، غدًا فى الدوري.

ويلتقى الإسماعيلي، فى التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء، نظيره المصرى البورسعيدي، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويختتم اليوم الثلاثاء، فريق الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، على أن يعلن بعدها قائمة الفريق، قبل أن تغادر البعثة مدينة الإسماعيلية مساء اليوم.

وحرص إيهاب جلال، المدير الفنى للإسماعيلي، على عقد جلسة مع لاعبى الفريق، بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا، التى انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف، وطالب المدرب لاعبيه بضرورة تحمل المسؤولية فى المواجهات القادمة، خاصة أن موقف الدراويش فى غاية الصعوبة، ولا يقبل القسمة، وأى نتائج غير الفوز تعنى اقتراب الفريق من دائرة الهبوط هذا الموسم.

وحذر «جلال» لاعبى الإسماعيلي، من التقصير فى المباريات القادمة، مشددًا على استبعاد أى عنصر يرى أنه مقصر فى حق ناديه.
على الجانب الآخر، عقد إيهاب جلال، جلسة سريعة مع أعضاء اللجنة الفنية، على هامش مباراة القناة الودية، التى أقيمت الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، وذلك لمناقشة العديد من الأمور التى تخص الفريق، أبرزها كشف نقاط الضعف التى يعانى منها الدراويش هذا الموسم.

وبحسب مصدر، فأكد مدرب الإسماعيلي، أن فريقه يعاني من نقص شديد في بعض المراكز، إلى جانب الغيابات المؤثرة بسبب الإصابة أبرزها الثلاثي: باهر المحمدي، وعبد الرحمن مجدي، ومحمد صادق، مشيرًا إلى أن الحالة النفسية للاعبين كان لها الأثر الأكبر فى خسارة الإسماعيلي أمام سيراميكا.

وأوضح «جلال» أن الحالة البدنية للاعبي الإسماعيلي، مازالت منخفضة للغاية، مؤكدًا أن الأمر يحتاج لمزيد من الوقت، مشيرًا إلى أنه سيعمل على حل هذه الأزمة خلال فترة التوقف القادمة.