كواليس استقالة «ميدو».. زلزال الرجاء يضرب استقرار بيراميدز

ميدو
ميدو

حالة من الغضب الشديد انتابت مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعد الهزيمة الأولى له خارج الديار بالكونفدرالية الأفريقية، بعدما خسر أمام الرجاء المغربي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات. 

وقدم ميدو المستشار الفني والمتحدث الإعلامي استقالته أمس إلى إدارة النادي، بعدما تسبب في الأساس في أزمة أحمد فتحي لاعب الفريق. 

وكشف أحمد حسام ميدو، عن كواليس استقالته من منصب المستشار الفني لإدارة نادي بيراميدز، مؤكدًا أن تضارب الأفكار يؤدي إلى عدم النجاح. 

وقال: «استقالتي من بيراميدز لعدة أسباب، وأزمتي مع أحمد فتحي ليست سبب الاستقالة، بل اتخذت القرار منذ 10 أيام». وأضاف ميدو: «تضارب الأفكار يؤدي إلى عدم النجاح، ولكى أفرض أفكاري في بيراميدز يجب أن يكون لدى القوة الفاعلة والسلطة التنفيذية، لكن منصبي لا يسمح بذلك».

ويستعد الفريق لمواجهة الرجاء في الجولة الرابعة الأحد المقبل، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في لقاء لا يقبل سوى الفوز أمام أبناء أروابارينا. 

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي في الفريق، أن أسامة جلال الذي خرج مستبدلًا في اللقاء يعاني من فتاء في جدار البطن وسيخضع لفحوصات طبية في القاهرة لتحديد إمكانية إجراء الجراحة من عدمه، ويرجح أن يجري الجراحة التي سيغيب بسببها 8 أسابيع عن المباريات.

من جانبه قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني، إن الشوط الأول ارتكب الفريق خطأين نجح الرجاء في استغلالهما وسجل هدفين، وبيراميدز حاول العودة في الشوط الثاني مع التغييرات وكان الأفضل والأقرب للمرمى وأتيحت له عدة فرص ولكن لم ينجح اللاعبون في استغلالها والتسجيل في شباك أصحاب الأرض.

أضاف المدير الفني بأن الفريق في الشوط الثاني دخل بهدف التعويض وتعديل النتيجة ووصل للمرمى ولكنه لم ينجح في التسجيل، واللعب الخشن والقوي والتوقفات الكثيرة والإصابات وتدخلات الحكم كانت سببًا رئيسيًا في خروج المباراة بتلك النتيجة.

وأكد المدرب أنه سيعمل على نسيان النتيجة والخسارة والتركيز على مباراة الجولة الرابعة يوم 11 أبريل الجاري بالقاهرة وضرورة الفوز في القاهرة، ولابد من التحضير للمواجهة جيدا والتعامل مع المصابين خاصة أسامة جلال الذي خرج مصابًا وتحضير بقية العناصر للعودة والانتصار.