خاص| رئيس هيئة تنشيط السياحة يكشف تفاصيل في الخطة الترويجية للوزارة

الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف
الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المهندس أحمد يوسف، أن وزارة السياحة وضعت خطة متكاملة للحملة الترويجية الكبرى استغرق مدتها 3 سنوات.

و أوضح يوسف خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم: "قمنا بالتعاقد مع شركة عالمية لوضع الدراسة وسنقوم بعقد مع شركة أخرى للتنفيذ و هذا حتى نضمن نتائج احسن و أفضل للحملات الترويجية عن السنوات الماضية التي كانت تقوم بأن شركة واحدة فقط هي التي تقوم بوضع الدراسة الترويجية و التنفيذ.

و أشار الرئيس التنفيذي لهيئة التنشيط أن كورونا افرض نفسه على قطاع السياحة لذلك قمنا بحملات مكوكية صغيرة باستخدام التكنولوجية الحديثة و مواقع التواصل الاجتماعي الذي أصبحت لغة العصر في تنفيذ حملات صغيرة في أزمة جائحة كورونا كان الهدف منها أن تظل مصر على أذهان السياح من مختلف الأسواق السياحية.

و قال المهندس أحمد يوسف إن وقت جائحة كورونا كان لمصر نصيب كبير من الدعاية الإيجابية و الكثير من البلاد أعلنه أن مصر من أهم و أفضل المقاصد السياحية التي يرغب الكثير من السياح الذهاب إليها بعد عودة حركة الطيران لطبيعتها.

و عن موكب المومياوات الملكية كشف المهندس احمد يوسف أن سيتم وضع لوجو الموكب في جميع الشعارات لوزارة السياحية في المعارض الدولية و اي أنشطة للترويج السياحية مؤكدا أن كان المردود إيجابي عن مصر بعد موكب المومياوات الملكية حيث أصبحت كلمة مصر بالعربي و الانجليزي الكلمة الأكثر بحثا في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي و هذا كان هدفنا.

أقرأ أيضًا| التخطيط : الاقتصاد المصري حقق معدلات نمو جيدة رغم أزمة «كورونا»

و أكد أحمد يوسف أن تم تنفيذ حملة ترويجية منفصلة لموكب المومياوات تعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصبح كلمة موكب المومياوات الملكية الأكثر بحثا في العالم.