محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في مشروع الـ٥٤ مصنع

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بعدد من المشروعات والمصانع
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بعدد من المشروعات والمصانع

 

   

كتب السيد رزق..

 

 حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على تفقد مشروع الـ54 مصنع، ضمن مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة، والذي يعد من الكيانات المميزة جنوب بورسعيد في تقديم الصناعات الصغيرة في مختلف المجالات. 

يأتي ذلك استكمالا لخطوات المحافظة الثابتة نحو التقدم الصناعي الاستثماري في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وانطلاقا من تنمية وتأهيل الكوادر الشبابية وفتح المجال أمام الوجوه الشبابية ليصبحوا مستثمرين جادين فى مختلف المجالات.

 تفقد المحافظ مصنع باور باك لانتاج وصناعة الشنط ومصنع التونكانا لتعبئة الخضروات والفاكهة ودار حوار بين المحافظ والعاملين بالمصنع اشاد خلالة بجهودهم الكبيرة وحرصهم علي خروج المنتج بافضل صورة. 

 وأشاد محافظ بورسعي  بالمستوى المتطور لتلك المصانع وجودة المنتج الصناعي، مؤكدا أن هذه المصانع توفر العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة وأن المحافظة لا تدخر جهدا في دعم المستثمر الجاد لتحقيق مشروعات صناعية متنوعة تساهم فى النهوض بالاقتصاد المصرى وتجعل بورسعيد من أهم المدن الصناعية .

كما تفقد المحافظ مصنع  المنصف للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، والذي يقع داخل مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة ٥٤ مصنع ، وذلك لمتابعة سير العمل والإنتاج داخل المصنع، رافقه خلالها اللواء علاء المالكى مدير المنطقة الصناعية ببورسعيد .

 

وخلال جولته، تابع اللواء عادل الغضبان، سير ومراحل إنتاج الملابس الجاهزة وتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المصنع بما يضمن سير العمل على أعلى درجة من الأمان للعاملين.

 

وأشاد المحافظ بمستوى الإنتاج  داخل المصنع والإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن مشروعات الشباب الصناعية الصغيرة تمثل طفرة في مجال تطوير الصناعة بالمحافظة وفتح المزيد من فرص العمل أمام أبناء المحافظة.

محافظ بورسعيد يتفقد محطة تسمين الماشية استعدادًا لشهر رمضان