البحرين: دعم كافة الخطوات والمبادرات لتطوير العلاقات الثنائية مع مصر

المستشار محمد عبد الوهاب
المستشار محمد عبد الوهاب

 

وصل المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إلى العاصمة البحرينية المنامة، حيث التقى زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، بحضور السفير ياسر شعبان، سفير مصر بالبحرين، للعمل على تفعيل آليات التعاون المشتركة بين الجانبين لجذب مزيد من الاستثمارات البحرينية إلى مصر.

 أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني قوة ومتانة الاقتصاد المصري وتنوع المجالات المتاحة للاستثمار أمام الشركات البحرينية، موضحاً أهمية العمل المشترك لتعزيز الاستثمارات البحرينية في مصر، ومؤكداً حرص المملكة على زيادة وتيرة التعاون بين البلدين من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات الترويجية لعرض الفرص الاستثمارية في مصر على الجانب البحريني.

كما أكد الوزير البحريني، دعم الحكومة البحرينية لكافة الخطوات والمبادرات التي من شأنها تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأهمية تبادل الزيارات بين مسئولي البلدين لتنمية علاقات التعاون في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المشتركة.

وتستهدف الزيارة الترويجية لرئيس هيئة الاستثمار إلى البحرين تعريف قيادات مجتمع الأعمال بتطورات بيئة الاستثمار بمصر، ومناقشة خطط الشراكة الاستثمارية بين مصر والمملكة، كما تشهد العديد من اللقاءات الثنائية مع أهم رجال الأعمال والمؤسسات الاستثمارية بالبحرين.

اقرأ ايضا|بالتزامن مع افتتاح «أهلا رمضان».. إطلاق 24 قافلة تموينية لتوصيل السلع للقرى

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي