جولة ميدانية لتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقرى مركز ملوي في المنيا

مشروعات حياة كريمة
مشروعات حياة كريمة

قام اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى بالمنيا، اليوم الأحد، بجولة ميدانية للمرور على مشروعات حياة كريمة، وذلك بناءً على التنسيق الذى تم بين "رئيس المدينة" مع أعضاء البرلمان والشيوخ صابر عبدالحكيم عضو مجلس النواب واشرف عشيري عضو مجلس الشيوخ.


وتم المرور على موقع مجمع المصالح الحكومي بقرية تونا الجبل، بحضور محمد مصطفى عضو مجلس النواب وفى خلال الجولة تم معاينة موقع مجمع المصالح الحكومى بالقرية لبحث وتذليل العقبات وتم تسليم الموقع وكذلك تم المرور على الوحدة الصحية بتونا الجبل لمتابعة سير العمل وانضباط العاملين.. كما تم تفقد مساكن الاولى بالرعاية بقرية المحرص استعدادا لتنفيذ قرعة التسليم بمحافظة المنيا وذلك خلال ايام.

 

اقرأ أيضا| استمرار اعمال الرش والتطهير بالمنيا لتطبيق الإجراءات الوقائية

 

وفى نفس السياق تفقد رئيس المدينة موقع مجمع المصالح الحكومى بقرية قلندول بحضور رياض عبدالستار عضو مجلس النواب وذلك لبحث وايجاد حلول عاجلة للمعوقات التى قد تواجه تسليم المواقع.  


وأضاف " السايس" بانه سيتم استكمال المرور على باقى المواقع  صباح الغد على قرية تندة وقرية دروة وقرية نواى وذلك لتحديد مواقع مجمعات المصالح الحكومية استعدادا لتسليمها.

 

وخلال الجولة أكد "رئيس المدينة" أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تسعى لإحداث تنمية حقيقية تمس المواطن في محل إقامته، فضلاً عن رفع كفاءة البنية التحتية، موضحاً أنه تم الإنتهاء من وضع ومراجعة الخطط التي بدأ تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية من خلال سلاسل حوارية ولقاءات مع الجهاز التنفيذي، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والحوار المجتمعي مع المواطنين بالقرى المستهدفة.

 

وأضاف "السايس"، أن جولة اليوم هي بداية لسلسلة من الجولات الميدانية اليومية لتفقد ومتابعة سير العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز ملوى، للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال وإيجاد حلول عاجلة للمعوقات التى قد تواجه التنفيذ.