أحمد جلال: تشكيل لجنة لتنفيذ توصيات المؤتمر العقاري

الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم
الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم

قال الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إنه بعد ماراثون طويل من المناقشات الجادة والمثمرة، انتهى هذا اليوم المهم، والذي شهد واحدا من أهم الفعاليات العقارية بمصر، مؤتمر أخبار اليوم العقاري.

ولفت جلال، إلى أنه ما يثبت تلك الحقيقة الحضور الرفيع والمميز من الجميع، بجانب المناقشات المهمة والمقترحات البناءة والعرض الثري للمشكلات والحلول والتجاوب والتناغم بين ممثلي كل عناصر صناعة العقار بمصر، كل هذا يثبت بجانب نجاح مؤتمرنا أن مستقبل الاستثمار العقاري بمصر بخير وفي أيد أمينة.

وأضاف: "تابعت بكل سعادة وفخر الجلسات الثلاث لمؤتمرنا وأيقنت أن كل جلسة منها كانت تصلح كمؤتمر مستقل بذاته لكثافة وجدية المناقشات وأهمية التوصيات".

وأعلن الكاتب الصحفي أحمد جلال، تشكيل لجنة من مؤسسة أخبار اليوم وشركاء النجاح بمؤتمرنا من الحكومة والقطاعين الخاص والتمويلي، لمتابعة تنفيذ تلك التوصيات لتحقيق الهدف من المؤتمر وتحقيق الصالح العام لمصرنا الحبيبة.

وتوجه الكاتب الصحفي أحمد جلال، بالشكر الجزيل إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على رعايته للمؤتمر في إطار جهود الحكومة الكبيرة لإزالة المعوقات أمام كل من يريد أن يضع لبنة في بناء مصرنا الحديثة ضمن عملية تنموية شاملة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لوضع مصر في مصاف الدول الكبرى وهي المكانة التي تستحقها عن جدارة، كما أتوجه بالشكر إلى جميع الوزراء والمستثمرين والمسئولين الذين شاركوا بوقتهم وجهدهم وفكرهم في نجاح مؤتمرنا، كما أتوجه بخالص الشكر إلى كل شركاء النجاح الذين قدموا المساندة لمؤتمرنا حتى يخرج بالصورة المشرفة التي ظهر عليها.

 

اقرأ أيضا| الحكومة والقطاع الخاص.. وجها لوجه في مناقشات ساخنة بمؤتمر أخبار اليوم العقاري