مصرع طالب وإصابة آخر في حادث تصادم بمركز أجا بالدقهلية 

أرشيفية
أرشيفية

كتب -وائل المنجي

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة أجا من بعض الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق ( ميت العامل - برج النور الحمص ) أمام قرية " سنجيد " دائرة المركز

اقرأ أيضا | تحرير 92 مخالفة لمحال تجارية خلال حملة تموينية بالمنيا

بانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من دراجة نارية ( بدون لوحات معدنية ) قيادة المدعو "عبدالخالق وضاح حماد" ۲۸ سنة ،حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم قرية " ميت العامل " دائرة المركز  بإتجاه ميت العامل، الدراجة النارية رقم (٤٠٥٥٤٧  الشرقية ) قيادة المدعو " محمد فتحي صلاح الجوهری " ۲۲ سنة ،طالب ، ومقيم قرية " أبوداود العنب " دائرة المركز باتجاه برج الثور الحمص التخطى الخاطئ لقائد الدراجة النارية الثانية مما أدى إلى إصطدامه بالدراجة النارية الأولى بالمواجهة . نجم عن ذلك وفاة قائد الدارجة النارية الثانية ، وإصابة قائد الدراجة النارية الأولى بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم . وتم نقل جثمان المتوفي والمصاب إلى مستشفى أجا المرکزی.


 بسؤال قائد الدراجة النارية الأولى ووالد المتوفي " فتحي صلاح الجوهري" ٥٥ سنة ،مدرس ، ومقيم بذات القرية
 أيدا مضمون الفحص ، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٥٢٩١ جنح مركز شرطة أجا ، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.