صلاح عبدالله عبر «إنستجرام» بملابس فرعونية: يوم حلو قوي يامصر

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

نشر النجم صلاح عبدالله ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" بوست يمازح فيه متابعية بملابس فرعونية ويرسل رسالة غامضة من خلال تلك الصوره بطريقه ضاحكة على اغنية المهرجانات "متغاظ يلا مننا". 


وعلق صلاح عبدالله قائلا:" ماكنتش فاهم الكوميكس دا بس آخر عنقودي فهمتني إنها أغنية مشهورة فقلت أبعتها للمتغاظين والمتغاظات من موكب_المومياوات وبجد يوم حلو قوي يامصر.


يذكر أن موكب المومياوات الملكية وصل إلى المتحف القومي للحضارة بالفسطاط وسط تغطية إعلامية مكثفة، وحضور دولي كبير وكان في استقبال الموكب الرئيس عبدالفتاح السيسي.


شارك في الحدث زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، أودري أزولاي رئيس منظمة اليونسكو والوفد المرافق لها، بالإضافة الى العديد من الشخصيات الشهيرة .


ونقل الحدث أكثر من 400 قناة محلية ودولية ووكالات أنباء ، ليتصدر المشهد الإعلامي متفردا و متميزا، عن أقوى الأحداث لتكون الحملة الترويجية الأقوى للسياحة الثقافية في مصر.


وشهد العالم انتقال موكب المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، في موكب أسطوري مهيب يجول عدداً من شوارع مصر المحروسة لمدة 40 دقيقة ليعيد إلى مشاهديه زمن المصري القديم وعظمة الحضارة المصرية، ويتم خلال الحدث إزاحة الستار عن مسلة الملك رمسيس الثاني بميدان التحرير وكباش الأقصر الأربعة.

اقرا ايضا 

7 معلومات عن بنت «سامبو» عازفة الدف في موكب المومياوات