هيثم أحمد زكي .. عاش وحيدًا ومات قبل تحقيق حلمه

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيث أنه من مواليد في 4 إبريل عام 1984.

هيثم، الذي بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم «حليم» بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم «البلياتشو»، حقق نجاحًا كبيرا بهذا العمل، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة

انطلق هيثم بعد ذلك مشاركًا في العديد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل «الجماعة»، دوران شبرا، السبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم، وغيرها ليضع له مكانًا بين نجوم جيله.

هيثم يعتبر ثمرة قصة حب عاشها الفنان الراحل أحمد زكي مع زوجته هالة فؤاد فرغم انفصالهما بقيت هي الحب الأول والأخير في حياته طبقا لمصادر كثيرة رغم الأحاديث التي انتشرت عن ارتباطه بـ فنانات أخريات.

مرحلة الطفولة فقط هي ما جمعت هيثم بوالدته التي توفيت في عمر 35 وترصدها مجموعة من الصور منها هذه الصور التي تناقلتها العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وفقد الفنان هيثم أحمد زكي والدته هالة فؤاد وعمره لم يكن يتجاوز التاسعة حيث توفيت في عام 1993 بعد صراع مع مرض السرطان تاركة إياه مع والده أحمد زكي الذي رحل عام 2005 بنفس المرض.

وقبل رحيل هيثم أحمد زكي، كان يعانى من الوحدة القاتلة حيث أصر على العيش في منزل والده بعد رحيله ومن قبله والدته وهو ما أكده فى عدة لقاءات تليفزيونية قبل رحيله حيث قال:«بعد وفاة والدى احمد ذكى عانيت من الوحدة كثيرا، خاصة أننى ظللت أعيش في منزل العائلة، وعشت نفس ما عاشه والدى من الوحدة»، إلا أنه كان يحلم بالزواج وبتكوين أسرة لكنه رحل قبل أن يحقق حلمه.