مصدر بالزمالك يكشف سبب أزمة إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مصدر مسؤول داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب أزمة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال تواجد بعثة الأبيض في الجزائر لمواجهة المولودية حيث بدأت الأزمة عقب إعلان التشكيل وجلوس اللاعب على دكة البدلاء وهو الأمر الذي أغضب اللاعب، وتلفظه بألفاظ غير لائقة. 
 

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق ونزوله للتدريب مع فريق الشباب بالنادي لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وكشف مصدر بالفريق أن اللاعب اعترض بسبب عدم مشاركته في المباراة الأخيرة أمام بطل الجزائر مما آثار غضب الجهاز الفني وقرر معاقبته.

وكانت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى القاهرة عائدة من  الجزائر بعد  خوض مباراة المولودية في دوري أبطال أفريقيا، وكان الزمالك فاز على  بطل الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب  جويلية في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته، وسيحصل الفريق على راحة اليوم قبل استئناف التدريبات غدا على ملعب النادي.

بعثة الزمالك تصل القاهرة عائدة من الجزائر