ليفربول يتغني بمحمد صلاح مجددًا

محمد صلاح
محمد صلاح

تغنت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الانجليزي بالنجم  الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق بعد الأداء الرائع الذي قدمه «مو» مع الفريق أمام أرسنال أمس.

وحقق نادي ليفربول فوزًا كبيرًا على مضيفه أرسنال بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لصلاح وعلقت عليها: «ينشر السعادة والفخر للجميع، تمامًا مثل أجداده الفراعنة، صباح الصلاح يا ريدز!».

ينشر السعادة والفخر للجميع، تمامًا مثل أجداده الفراعنة، صباح الصلاح يا ريدز! ❤

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وسجل هدفا رائعا لينهي صيامه التهديفي الذي قابله في الأسابيع الأخيرة في البريميرليج منذ هدفه في فريق ليستر سيتي.

افتتح ديوجو جوتا، التسجيل للريدز في الدقيقة 64، من عرضية رائعة عن طريق أرنولد إلى منطقة الجزاء استقبلها جوتا برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وعزز محمد صلاح النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 69، من هجمة مرتدة سريعة استغلها صلاح وانفرد بالحارس لينو وسدد كرة بين قدميه.
واختتم جوتا ثلاثية ليفربول في الدقيقة 82، من تمريرة سحرية من صلاح إلى ماني داخل منطقة الجزاء وتهيأت الكرة أمام جوتا القادم من الخلف الذي سددها كرة قوية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 49 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس مؤقتا، فيما توقف رصيد أرسنال عند 42 نقطة في المركز التاسع.

إقرأ أيضًا: «التعليم العالي» توضح حقيقة فصل محمد صلاح