تموين المنيا: 4 معارض و70 هايبر يشاركون في معرض «أهلا رمضان»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنهاء الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال إقامة  4 معارض «أهلا رمضان»، بمراكز المنيا، وسمالوط وملوي، وبني مزار، بالتنسيق مع الغرفة التجارية، بالإضافة إلى 70 هايبر بجميع المراكز، من العدوة شمالا حتى دير ديرمواس جنوبا، بتخفيضات تصل 25٪.

وأضاف يوسف، كما تتضمن الاستعدادات مشاركة فروع الشركة المصرية لتجارة الجملة، التابعة لوزارة التموين، في معرض أهلا رمضان، حيث الدفع بالسلع الغذائية، وكميات من اللحوم، والدواجن، والأسماك.

وقال يوسف، إنه تم تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية، من الساعة 6 صباحا، إلى الثامنة صباحا، وحسب احتياجات المواطنين، لتوفير رغيف الخبز، مؤكدا الدفع بحملات رقابية على المحلات والأسواق، لضبط المخالفين.

اقرأ أيضا |وزير التعليم يحسم ضوابط حضور الطلاب والتقييم في رمضان 

وقالت سناء محمود، ٣٣ سنة، ربة منزل مقيمة بقرية طمبو بمركز مزار بالمنيا، انني قمت بشراء الدجاج واللحوم المجمدة من أحد منافذ البيع التابعة المصرية لتجارة الجملة وذلك استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وقالت ايمان فتحي ،45 سنة ،ربة منزل ،بقرية بني احمد بالمنيا، انني قمت بالاستعداد لاستقبال شهر رمضان بتخزين اللحوم والدواجن المجمده والسلع من منافذ البيع التابعه للشركة المصرية لتجارة الجملة والتي طرحت لنا تخفيضات لتخفف العبء عن المواطن الفقير ومحدود الدخل.