صندوق مصر السيادي: طرح مجمع التحرير للاستثمار خلال الشهر الجاري 

مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي
مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي

أكد أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، أن هناك توجه واضح بعدم مزاحمة القطاع الخاص في المشروعات ومساعدة المستثمرين الجادين وجذبهم للدخول فى شراكات.

واوضح خلال كلمته في افتتاح «مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول»، أن صندوق مصر السيادي يعمل على إعادة استغلال الأصول الغير مستغلة بالشراكة مع القطاع الخاص، مؤكدا على أن مصر ثرية بالفرص الاستثمارية ومنها المدن الجديدة.

وأشار إلي أن الصندوق يهدف الدخول فى مجالات البنية الأساسية طويلة الأجل فى المدن الجديدة. 

وأوضح أن الاستثمار العقاري والتطوير السياحي، من أهم أهداف صندوق مصر السيادي، مشيرا إلي أن من المقرر أن يطرح مجمع التحرير أمام المستثمرين العرب والأجانب لتطويره خلال شهر أبريل الجاري. 


وكانت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول "نتعاون للمستقبل" بحضور كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبري البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ".

 ويشهد  المؤتمر ٤ جلسات تدور تباعا يشارك فيها بالحديث والحضور عدد ضخم من كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبري البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، لضمان وضع جميع القضايا والملفات المهمة التي يستعرضها المطورين العقاريين بجرأة أمام الحكومة، كما توافقت اللجنة العليا للمؤتمر على أن يكون المؤتمر فرصة حقيقية أمام المطور المصري ليستعرض الفرص الضخمة التي تتيحها خطط الدولة ضمن استراتيجيتها للتوسع في انشاء وبناء المدن الجديدة.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي