بينهم موظف ونجله.. مقتل 3 بطلقات نارية تصدوا للصوص بنجع حمادي 

المجني عليهم
المجني عليهم

لقي 3 أشخاص بينهم موظف ونجله، فجر اليوم الأحد، بطلق ناري، على يد لصوص بمنطقة كوم السيد بأولاد نجم، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.


تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بمقتل موظف ونجله وآخر بطلق ناري على يد لصوص مجهولين بأولاد نجم في نجع حمادي.

 

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع الهواري نظير عبد العاطي صديق، 40 عامًا، موظف بالكهرباء، ونجله عماد، 16 عامًا، وعبد الرشيد شعبان محمد، 47 توفي بعد دخوله المستشفى.

 

أقرأ ايضا|إصابة شقيقين في تصادم قلاب ودراجة بخارية بطريق «قنا - سفاجا» 

 

وتم نقل الجثامين  لمشرحة مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

 

وكشفت التحريات برئاسة المقدم إسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، أن المجني عليهم تصدوا للصوص، سرقوا سيارة، وأطلق عليهم اللصوص النيران بشكل عشوائي، وفروا هاربين. 

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي من جهودها لضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

وفي سياق آخر تحاول قوات الإنقاذ النهري في قنا، برئاسة العقيد هاني الإتربي، البحث لليوم الثامن على التوالي عن صياد وحفيده بعد غرقهما في نهر النيل، بقرية المفرجية، مركز قوص، جنوب محافظة قنا.

 

وكان اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، تلقى اخطارا، من العميد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بغرق صياد 65 عاما، وحفيده أدهم منصور أثناء عملية الصيد في نهر النيل بقرية المفرجية بقوص.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية، إلى مقر البلاغ برئاسة الرائد محمد معتز، والنقيب أسامة حمدي، جاري البحث عن الغريقين لانتشال جثتهما لليوم الثامن على التوالي.