تعرف على الحالة المرورية بالطرق الرئيسية بالقليوبية

سيولة مرورية على الدائري
سيولة مرورية على الدائري

 يشهد الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، والطريق الدائري بمحافظة القليوبية، صباح اليوم الأحد 4 أبريل، حالة من السيولة المرورية، وانتظام حركة السيارات.

وعزز مرور القليوبية، برئاسة أمجد محفوظ، مدير المرور، من تواجدها بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين.

اقرأ أيضا| انقلاب سيارة على طريق أبوزعبل بـ«القليوبية»

فيما كلف هشام دياب وكيل الإدارة العامة للمرور، بانتشار لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

كما واصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية، لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 4741 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 1784 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 173 مخالفة السير بدون تراخيص، 9 مخالفات الدراجات النارية، 51 مخالفة موقف عشوائى، 15 مخالفة لشروط التراخيص وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك  تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.