سيراميكا يزيد أوجاع الإسماعيلي ويهزمه 2/ 1

الإسماعيلي وسيراميكا
الإسماعيلي وسيراميكا

واصل الإسماعيلي السقوط وخسر أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الإسماعيلية  في إطار لقاءات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم للإسماعيلي التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء في الدقيقة 42، وتعادل لسيراميكا أحمد ياسر ريان من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 67 قبل أن يضيف محمد إبراهيم الهدف الثاني لسيراميكا.

وقدم الإسماعيلى عرضًا جيدًا في الشوط الأول وسيطر على أحداثه تمامًا وأهدر لاعبوه عدة فرص سهلة قبل أن يحرز فخر الدين بن يوسف هدف التقدم لفريقه قبل نهاية الشوط الثاني. 

ومع بداية الشوط الثاني تغير أداء الفريق الضيف تماماً وسط تراجع غير مبرر للدراويش ليتمكن أحمد ياسر ريان بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء يندفع بعدها لاعبو الدراويش لإدراك هدف الفوز لكن وسط اندفاع هجومي ومن خطأ لمحمود دونجا يمرر شادي إبراهيم الكرة لمحمد إبراهيم المنفرد تماما بالمرمي يضعها بسهولة محرزًا هدف الفوز لفريقه.

بعدها يكثف الإسماعيلى هجومه ويضغط بكل خطوطه بهدف إدراك التعادل لكن تحطمت هجماتهم بسبب التسرع والتنظيم الدفاعي الجيد للفريق الضيف ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع تمر دون جديد ليطلق صافرته بعدها معلناً نهاية المباراة.

وبهذة النتيجة يرفع سيراميكا كليوباترا رصيدة إلى 24نقطة يحتل بها المركز الثامن بينما يتجمد رصيد الإسماعيلى عند النقطة الحادية عشر في المركز السابع عشر.